الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعبو الزمالك يتنازلون عن 25% من عقودهم ـ تفاصيل جلسة منتصف الليل في‮ "كافيهات‮" ‬الشيخ زايد للاطاحة بالتوأم ـ الفريق أتم استعداداته للشرطة ـ ضربة البداية : نبيه في الصدارة ـ الابيض والاحمر في وجه التحديات .. وبرادلي أكبر المستفيدين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Hunter
عضو جديد
عضو جديد
avatar


الجنس ذكر
النشاط : 2271
المشاركات المشاركات : 70
التقييم التقييم : 5
المهنة
البلد
تاريخ التسجيل : 07/02/2013
الاوسمة :

sms: sms: : ماذا يخطر في بالك


مُساهمةموضوع: لاعبو الزمالك يتنازلون عن 25% من عقودهم ـ تفاصيل جلسة منتصف الليل في‮ "كافيهات‮" ‬الشيخ زايد للاطاحة بالتوأم ـ الفريق أتم استعداداته للشرطة ـ ضربة البداية : نبيه في الصدارة ـ الابيض والاحمر في وجه التحديات .. وبرادلي أكبر المستفيدين   الخميس فبراير 07, 2013 7:17 pm

قالت الجمهورية:
الزمالك أتم استعداداته لمواجهة الشرطة
عبدالشافي "سليم".. فحوصات "للصقر" وعلاجية لعوض

واصل الزمالك تدريباته بقيادة أسامة نبيه استعداداً لمباراته مع اتحاد الشرطة بعد غد السبت في الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري العام لكرة القدم.. ركز نبيه علي الجانب الخططي والتدريبات البدنية حيث تم تقسيم اللاعبين إلي مجموعتين للتبادل ما بين التدريب البدني و"الجيم" حيث ضمت المجموعة الأولي محمود فتح الله وصبري رحيل وأحمد توفيق وسعيد قطة ومحمد عبدالشافي وأحمد سمير وعبدالله سيسيه وأحمد السيسي وأحمد عباس وهشام نصر.. فيما ضمت المجموعة الثانية صلاح سليمان وحمادة طلبة وحازم إمام ويوسف محمد وأحمد جعفر ونور السيد وأحمد عيد عبدالملك وأحمد مجدي ومحمود البدري وكريم أحمد.
ثم في نهاية التدريب أجري نبيه تقسيمة بين اللاعبين ظهر خلالها محمد عبدالشافي الظهير الأيسر بمستوي جيد بعد تماثله للشفاء من إصابته بشد في العضلة الخلفية كما ظهر أحمد سمير بمستوي جيد بعد تماثله للشفاء من إصابته بإجهاد في العضلة الضامة وكذلك صلاح سليمان الذي يعاني من خشونة في الركبة.
كما ركز أسامة نبيه علي معالجة بعض الأخطاء التي ظهرت في لقاء الفريق الماضي في الأسبوع الأول من الدوري.
من جانب آخر حصل "الصقر" أحمد حسن علي راحة أمس بالرغم من حضوره النادي بعد أن تجددت إصابته في عضلة "السمانة".. وسيجري فحوصات وأشعة للاطمئنان وتحديد برنامج العلاج.
فيما أدي إسلام عوض المصاب في العضلة الخلفية تدريبات علاجية.. فيما أدي موندومو تدريباً منفرداً قبل التدريب الأساسي.
وانتظم الحارس جنش في التدريبات بعد عودته من أجازة لمدة يومين وشارك في تدريبات الحراس مع عبدالواحد السيد ومحمد مرضي وحسن إبراهيم تحت إشراف مدرب حراس المرمي أيمن طاهر.
علي صعيد آخر رفض اتحاد الكرة الطلب الذي تقدم به النادي لتأجيل مباراته مع الداخلية في الأسبوع الثالث للدوري المقرر إقامتها يوم الثالث عشر من الشهر الجاري بسبب قربها من مباراة الزمالك مع فريق جازيللي التشادي يوم 16 الجاري في دور ال64 لدوري أبطال أفريقيا.


ضربة البداية "بشرة خير"
دومنيك قائد الفوز.. ونبيه في الصدارة

بسلامة الله وصل قطار الدوري العام في نسخته الخامسة والخمسين إلي مرحلته الأولي بعد طول انتظار بعد أن تم قطع الطريق أمامه ست مرات سابقة. وبحضور وزير الرياضة العامري فاروق أطلق حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة صافرة البداية بعد أن أقسم كباتن الفريقين بأن يلتزما قواعد اللعب النظيف في تقليد جديد تشهده ملاعب كرة القدم المصرية.
الساعة الرابعة من السبت الموافق 2 فبراير كانت شاهدا علي انطلاق أولي مباريات الأسبوع الأول من المجموعة الأولي التي شهدت أربع ضربات جزاء بمعدل ضربة جزاء لكل مباراة وتم تنفيذها جميعا بنجاح فيما عدا ضربة الجزاء التي أضاعها عبدالله السعيد.
المباراة الأولي انطلقت بين الأهلي وغزل المحلة وشهدت تفوقا طبيعيا للاهلي الذي فاز بهدف مقابل لا شئ أحرزه لاعبه السنغالي دومنيك داسيلفا صاحب أول أهداف النسخة ¢55¢ بعد أن قدم أداء مميزا فإلي جانب إحرازه هدف الفوز تسبب في ضربة جزاء للأهلي أضاعها عبدالله السعيد في الدقيقة 31 من الشوط الأول وانتهي الأمر بداسيلفا وكالعادة إلي الإصابة.
وعلي نقيض المجموعة الأولي لم تشهد المجموعة الثانية أي احتساب لركلات الترجيح وافتتح الزمالك مباريات المجموعة الثانية أمام الاتحاد السكندري وفيها استطاع أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفني بعد تغيب البرتغالي فييرا عن قيادة الفريق للفوز علي إنبي بهدفين أحرزهما عمر جابر في الدقيقة 74 وأحمد جعفر في الدقيقة 78. فيما حقق الداخلية فوزه الأول بالمجموعة الثانية علي حساب ذئاب الجبل المقاولون العرب بهدف دون مقابل أحرزه محمد السباعي في الدقيقه 86 من زمن المباراة. من انفراد سددها علي يسار العقباوي حارس المقاولون.
وفي المباراة الثالثة بالمجموعة الثانية استطاع صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي قيادة الدراويش للفوز علي طلائع الجيش بهدف أحرزه أحمد خيري في الدقيقة 49 من عمر المباراة.
وكانت أبرز الملاحظات علي الأسبوع الأول هي نجاة التحكيم المصري من سيول الانتقادات والهجوم الذي لاحق الحكام طوال السنوات الماضية بعدما نجح الحكام في قيادة المباريات إلي بر الأمان فتفوق محمد عباس حكم الدرجة الأولي في إدارة مباراة الأهلي والغزل بعدما أشهر البطاقة الصفراء لخمس مرات استطاع من خلالها فرض السيطرة علي الملعب.
فيما نجح محمد الحنفي 34عاما الوافد الجديد علي الدوري العام في إدارة لقاء الزمالك والاتحاد السكندري وإن أخذ عليه عدم احتسابه لركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 51 بعد جذب السيد فريد مدافع الاتحاد لأحمد جعفر مهاجم الزمالك من قميصه داخل منطقة جزاء الاتحاد.
فيما شهدت أخر المباريات ببين الشرطة والانتاج التي انتهت بفوز الشرطة حالتي طرد وهما معروف يوسف وعبدالله فاروق .

الأهلي والزمالك في وجه التحديات.. وبرادلي أكبر المستفيدين


عادت عجلة الدوران للدوري الممتاز من جديد. لكن كثيرين لم يشعروا بها نظرا للأحداث الجارية التي تشهدها البلاد والتي جعلت اهتمامات الجميع تنصب علي ما يحدث علي الأرض. ولا يهتمون بعودة المسابقة التي توقفت ما يقرب من عام كامل وتسببت في شلل تام للكرة المصرية.
الأحداث السياسية الساخنة التي تشهدها مصر حاليا جعلت الجماهير لا تهتم بعودة الدوري. رغم أن عودته أرضت الكثيرين ممن يعملون في هذا المجال. لكنه لم يؤثر بصورة مباشرة علي الجماهير التي كانت تنتظر رؤية أنديتها بلهفة في ظل غياب الجماهير عن المدرجات.
الدوري عاد. لكنه عاد في الفضائيات فقط. فالقنوات التي ظلت طيلة ما يقرب من عام تبحث عن مادة رياضية تحاور بها مشاهديها لم تجد أفضل من بطولة الدوري التي تسبب توقفها في هروب المشاهدين وانشغالهم بالأحداث السياسية المتعاقبة التي تشهدها البلاد.
الصورة ظهرت واضحة علي المقاهي والكافيهات التي كانت غالبا ما تكتظ بالجماهير المتابعة لمباريات الدوري. لكنها لم تجد روادا لها في ظل خوض الأهلي والزمالك مبارياتهما في نفس اليوم.
الشارع لم يشعر بعودة الدوري والجماهير كذلك لا تهتم بالنتائج التي تحققت حتي الآن لدرجة أن كثيرين لا يعرفون النتائج التي حققتها الأندية المشاركة في البطولة إلي الآن باستثناء التعرف علي نتائج الأهلي والزمالك والإسماعيلي.
الأمل الوحيد حاليا يتمثل في عودة الجماهير للمدرجات حتي يشعر الناس في الشارع أن هناك بطولة. خاصة وأن حرمان الجماهير من حضور المباريات يجعل هناك إحساسا دائما بأن المباريات عبارة عن تدريبات وليست مباريات في الدوري.
وتنتظر الجماهير رفع الحظر عن حضور المباريات حتي تستطيع مساندة فرقها وهو الأمر الذي قد يمنح البطولة ¢ قبلة الحياة¢ وتشعر الجماهير بالفعل أن هناك مسابقة لبطولة الدوري بعد حرمانها من تشجيع فرقها علي مدار ما يقرب من عام كامل وتحديدا منذ وقوع أحداث مجزرة بورسعيد.
تحديات الكبار
يأتي ذلك في الوقت الذي تقع فيه الأعباء علي الأندية الكبيرة في الدوري مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي والتي لن ترضي جماهيرها بغير البطولة في ظل المتغيرات الجديدة التي طرأت علي المسابقة وخوضها هذا الموسم بنظام المجموعتين.
ونجح الثلاثي في تحقيق الفوز في أولي مبارياتهم بالمسابقة الأمر الذي قد يجعل الأسابيع المقبلة اكثر سخونة إذا ما سقط احدهم ونجح الباقون في الاستمرار بنفس القوة التي ظهروا عليها في أول ظهور مع الدوري الجديد.
وبات من المؤكد أن ترتفع وتيرة المنافسة مع مشاركات الأهلي والزمالك والإسماعيلي في بطولتي دوري الابطال والكونفدرالية والتي تنطلق هذا الشهر خاصة وان هذه الفرق ستكتسب المزيد من الاحتكاك وهو ما سينعكس حتما
علي قوة الدوري.
موقف الصغار
أما بالنسبة للأندية الصغيرة فربما تقتصر مشاركتها في المسابقة علي عدم الهبوط هذا الموسم خاصة وأن استعداداتها لعودة البطولة لم تكن بالشكل المطلوب الذي يرقي لها للمنافسة علي اللقب.
كذلك غابت الصفقات المثيرة عن أندية الدوري الممتاز سواء الكبار أو الصغار حتي أن الأهلي صاحب الصفقات المدوية في كل فترة انتقالات لم تكن لديه ثورة في الانتقالات هذا الموسم بل كانت الثورة مضادة بانتقال ثلاثة من نجومه للعب خارج الفريق وهم محمد أبو تريكة الذي انتقل لبني ياس الإماراتي ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي اللذان انتقلا لهال سيتي الإنجليزي.
أما المستفيد الأكبر من عودة الدوري فيعتبر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الذي عاني من توقف المسابقة.ولم يجد لاعبين جاهزين للانضمام للمنتخب باستثناء لاعبي الأهلي. وعدد محدود من الأندية الأخري.
ويعتزم برادلي حضور العديد من المباريات في الدوري لاكتشاف عدد أكبر من العناصر المؤهلة للانضمام للمنتخب رغم أنه يعيش حالة من الارتياح نظرا لارتفاع عدد اللاعبين المحترفين في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وقالت الاهرام:
الزمالك يتلقي موافقة الحربية علي استضافة لقاء جازيللي بدوري إفريقيا

تلقي أمس مسئولو نادي الزمالك موافقة رسمية من مسئولي استاد الكلية الحربية من أجل استضافة مباراة جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ‏64‏ لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها16 فبراير الحالي.
وذلك تلبية لرغبة الجهاز الفني في ذلك, رغم طلب الجهاز الفني الملح بضرورة إقامتها بملعب الدفاع الجوي, وينتظر الزمالك رد مسئولي الدفاع الجوي علي إقامة المباراة علي ملعبه, وفي حالة رفضه سيقام اللقاء بالكلية الحربية بدلا من استاد برج العرب في الإسكندرية.
من جانبه جدد أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفني للفريق طلبه من لجنة المسابقات تقديم يد المعاونة له قبل مواجهة بطل تشاد من أجل الموافقة علي تأجيل مباراة الفريق مع الداخلية بالأسبوع الثالث من الدوري العام13 الحالي أي قبل اللقاء الأفريقي بـ3 أيام فقط وهو ما سيعرض الفريق لإرهاق, حيث إن الفريق في مهمة وطنية ويحتاج المساعدة.
وكان اتحاد الكرة قد رفض من قبل تأجيل مباراة الزمالك والداخلية, وقام النادي الأبيض بتجديد طلبه والتأكيد علي أنه في مهمة وطنية ويحتاج المساعدة.
علي جانب آخر يواصل الفريق استعداداته لمواجهة اتحاد الشرطة في الخامسة مساء السبت المقبل باستاد دار الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الثاني للمجموعة الثانية من مسابقة الدوري, حيث حرص الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه علي تنويع مران أمس ما بين الشق البدني والجمل الفنية, وشمل المران تقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين, كما أكد نبيه أن مجلس الإدارة بصدد صرف المستحقات المتأخرة للاعبين اليوم أو غدا بغرض زيادة معنويات اللاعبين قبل مباراة الشرطة من أجل رفع المعنويات, كما واصل الكاميروني موندومو التدريبات الفردية, والتي يقوم بها منذ فترة لحين صرف مستحقاته, فيما عاد الحارس جنش للانتظام في مران أمس بعد تغيبه ليومين لظروف التجنيد, و قرر الجهاز الفني موعدا جديدا لمران الفريق علي ملعب حلمي زامورا اليوم وغدا ليقام في الخامسة مساء من أجل التعود والتأقلم علي اللعب في هذا التوقيت الذي تقام فيه مباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة. من جهته أكد الجهاز الطبي بقيادة د. مصطفي المنيري جاهزية محمد عبد الشافي للمشاركة في المباراة, حيث أنه يؤدي برنامجه العلاجي, كما حصل أحمد حسن علي راحة من مران أمس بالرغم من حضوره بعد تجدد إصابته بشد في عضلة السمانة, حيث خضع لفحوصات طبية تحت إشراف المنيري, في حين أدي إسلام عوض تدريبات علاجية حيث يعاني من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية.
علي صعيد آخر أكد المهندس رؤوف جاسر عضو مجلس الإدارة تمسك المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا بالتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة رافضا كل ما يتردد في الفترة الأخيرة حول رحيله والبحث عن بديل له ـ وذلك خلال اتصال هاتفي قام به فييرا معه ـ أطلعه خلاله علي ظروفه وصعوبتها, وقال جاسر: إن النادي يتفهم الظروف التي يمر بها فييرا ومتمسك بوجوده علي رأس الجهاز الفتي في الفترة المقبلة, كما إستقر المجلس علي منح فييرا فرصة كاملة حتي ينهي من حل أزماته في الإمارات ويعود لقيادة الفريق.

وقالت الاخبار:
الوصل‮: ‬نعامل شيكابالا باحترافية

أكد محمد بن دخان نائب رئيس نادي الوصل الإماراتي،‮ ‬أن ناديه يتعامل مع لاعب الفريق الدولي المصري محمود عبدالرازق شيكابالا باحترافية،‮ ‬وذلك من خلال تنظيم برنامج تدريبي له حتي يكون جاهزا في حالة انتقاله لأي ناد آخر‮.‬
وقال بن دخان‮: ‬نتعامل مع شيكابالا بمنتهي الاحترافية من خلال تجهيز اللاعب حال انتقاله لأي ناد آخر‮.. ‬تحدثنا مع وكيل اللاعب سمير عبدالتواب بشأن دراسة انتقاله لأي ناد يرغب في التعاقد مع اللاعب بناء علي عرض رسمي وحينها سنقوم علي الفور بمخاطبة الزمالك واللاعب‮. ‬ومن جهته،‮ ‬أكد سمير عبدالتواب وكيل شيكابالا أن الباب الوحيد لاحتراف اللاعب الأسمر في الدوري الصيني أو الياباني،‮ ‬وذلك‮ ‬بعد‮ ‬غلق باب القيد في الدوريات العربية والأوروبية‮.‬

الأخبار تكشف تفاصيل جلسة منتصف الليل في‮ "كافيهات‮" ‬الشيخ زايد

الزمان‮.. ‬في تمام الساعة الثانية‮ ‬عشرة مساء‮.. ‬المكان‮.. ‬كافيه في أحد مولات الشيخ زايد‮.. ‬الأبطال‮: ‬حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك ومحمود فتح الله مدافع الفريق وتامر النحاس وكيل اللاعبين‮.. ‬الموضوع‮: ‬لاعبو الزمالك يرفضون عودة التوأم حسن لتدريب الفريق‮. ‬تلك هي تفاصيل الجلسة الخفية التي قرر بعدها نادي الزمالك الإبقاء علي البرتغالي جورفان فييرا كمدير فني للفريق،‮ ‬وانتظاره للمرة الثالثة لحين عودته من الإمارات‮.. ‬وذلك رغم تحديد مسئولي الزمالك أكثر من موعد نهائي لعودة المدرب،‮ ‬أو اختيار مدرب جديد يقود الفريق‮. ‬وقد شهدت الساعات الماضية جلسة خاصة بين حازم إمام مع محمود فتح الله وتامر النحاس في منتصف الليل واستمرت حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي في كافيه بأحد المولات التجارية بالشيخ زايد،‮ ‬حيث حرص فتح الله علي توصيل رسالة زملائه اللاعبين إلي حازم إمام بشأن رفضهم عودة حسام حسن لتدريب الفريق خاصة في ظل الخلافات الكبيرة التي شهدتها الأيام الأخيرة في قيادة حسام للفريق مع اللاعبين الكبار ومن بينهم عبد الواحد السيد حارس المرمي ومحمود فتح الله وأحمد حسن وأحمد سمير وأحمد جعفر،‮ ‬بالإضافة الي تأكيد فتح الله علي رغبتهم في استمرار فييرا نظراً‮ ‬لارتباط جميع اللاعبين به ورفضهم رحيله‮.. ‬وقد اختار فتح الله التحدث مع حازم إمام في هذا الأمر نظراً‮ ‬لعلمهم بأن حازم هو من يقود حملة عودة التوأم لتدريب الفريق داخل مجلس الإدارة ولجنة الكرة في ظل الصداقة القوية التي تربطهما منذ أن كانوا زملاء في الفريق،‮ ‬بالإضافة الي قرب لاعبي الزمالك الكبار من حازم في السن وهو ما يجعلهم لا يحرجون من هذا الطلب وعدم كشف أمرهم،‮ ‬كما ان حازم امام هو الوحيد الذي لديه قدرة علي إقناع ممدوح عباس رئيس النادي‮. ‬وقد أبدي لاعبو الزمالك الكبار سعادتهم الشديدة بعد اتخاذ مجلس الإدارة القرار بالانتظار لعودة فييرا من الإمارات علي أن يدير أسامة نبيه الفريق لحين وصوله وبالتالي صرف النظر عن التعاقد مع مدير فني جديد‮.‬
وقد جاءت موافقة حازم إمام علي استبعاد التوأم حسن من تدريب الفريق،‮ ‬بسبب المكالمة الهاتفية التي أجراها فييرا معه خلال معسكر الإمارات بعد ان أبلغ‮ ‬اللواء مدحت بهجت عضو‮ ‬المجلس،‮ ‬غضب فييرا منه لكونه يرغب في إقالته ليتولي التوأم المهمة،‮ ‬وهو ما جعل حازم يجري اتصالا هاتفيا بفييرا من ايطاليا لتصحيح الموقف‮.‬
علي جانب آخر‮.. ‬أرسل حمادة أنور المدير الإداري للزمالك مذكرة للاتحاد الافريقي بتعديل موعد مباراة الذهاب في دور الـ‮ ‬64‮ ‬لدوري أبطال افريقيا أمام جازيللي التشادي خاصة في ظل رفض لجنة المسابقات تأجيل موعد مباراة الداخلية‮.‬

وقالت الوطن:
لاعبو الزمالك يتنازلون عن 25% من عقودهم.. والإدارة تساعد «فييرا» في أزمته بالإمارات
القوات المسلحة ترفض نقل لقاء «جازيللى».. ترحيل موعد المباراة.. والإدارة تساعد «فييرا» فى أزمته بالإمارات

وافق لاعبو الزمالك على التنازل رسمياً عن نسبة 25% من قيمة مستحقاتهم عن الموسم الماضى، تتمثل فى نسبة المشاركات، تقديراً للظروف المالية التى يمر بها النادى، وبعد وفاء المجلس بتعهداته وصرف جزء كبير من مستحقاتهم المالية قبل مباراة اتحاد الشرطة فى الأسبوع الثانى للدورى والمقرر لها يوم السبت المقبل، باستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

وعقد كبار اللاعبين؛ عبدالواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله وأحمد حسن، جلسة مع اللاعبين صغار السن، وتعاهدوا على تقديم مذكرة رسمية خلال ساعات لمجلس الإدارة يؤكدون فيها قرارهم بالخصم من مستحقاتهم المالية، مراعاة لظروف النادى، خاصة أن الموسم الماضى لم يكتمل وألغى، وبالتالى من الصعب أن يطالبوا بنسبة المشاركات.

فى شأن آخر، كشف المهندس رءوف جاسر، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن ناديه مستعد لتجديد مهلة «فييرا» مرة أخرى، فى حال طلب تمديدها، وسينتظره لحين العودة من الإمارات، خاصة أن المجلس يسانده فى أزمته الحالية.

وكشف «جاسر» عن أن ناديه بعلاقاته فى الإمارات قد أجرى اتصالات مكثفة مع مسئولين بالسفارة المصرية فى أبوظبى وكذلك أصدقائه، ليساعدوا «فييرا» فى إنهاء مشاكله الخاصة بالإقامة فى الإمارات، حيث شرح البرتغالى موقفه للمجلس وتبين أنه يمر بظروف صعبة، وتدخل الزمالك بالحديث مع بعض الشخصيات المقربة من النادى لمساعدته حتى العودة فى أسرع وقت، مع التأكيد على موافقة النادى منح «فييرا» مزيداً من الوقت والمهلة، خاصة أن المجلس ثقته كبيرة فى الجهاز المعاون بقيادة أسامة نبيه.

من ناحية أخرى، طالب الزمالك وزارة الداخلية بإقامة مباراة «جازيللى»، بطل جمهورية تشاد، بحضور الجماهير، والمساواة مع الأهلى فى هذا الأمر، الذى وافقت له الوزارة على خوض مباراة السوبر الأفريقى أمام فريق «ليوبارد» الكونغولى بحضور الجمهور يوم 23 فبراير، ببرج العرب بالإسكندرية.

فيما تراجعت الأمانة العامة للقوات المسلحة عن قرارها بنقل مباراة «جازيللى» إلى القاهرة، ورفضت كذلك نقلها إلى ملعب الدفاع الجوى، وأرسلت خطابا رسميا للزمالك تخطره بأن المباراة ستقام فى برج العرب بالإسكندرية، وأكد على النادى حجزه الفنادق هناك لإقامة المباراة. كما رفض الأمن نقل مباريات الفرق الأفريقية إلى القاهرة وتمسك بأن تقام فى الإسكندرية.

وأرسل الزمالك خطابا رسميا للاتحاد الأفريقى ونادى «جازيللى» يخطرهما فيه بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، لتقام يوم 17 فبراير بدلا من 16، بعدما فشلت محاولات الدكتور عبدالله جورج، عضو لجنة المسابقات عن الزمالك، فى إقناع باقى أعضاء اللجنة بأن يتم تأجيل مباراة «الداخلية» فى الأسبوع الثالث للدورى، بحجة عدم وجود مواعيد مناسبة فى ظل ضغط الجدول وضيق الوقت.

فيما عقد اللواء صبرى سراج، نائب الرئيس، جلسة مع رءوف جاسر ومدحت بهجت، عضوى المجلس، وبحضور نبيل عبدالفتاح، مدير إدارة العلاقات العامة، للاتفاق على تفاصيل حفل تأبين نجوم النادى يكن حسين وكوشى وأحمد السحرتى والمهندس محمود فهمى، حيث تم توجيه الدعوة لمجلس الأهلى لحضور الحفل المقرر له الجمعة المقبل، وأكد الزمالك أن الدعوة عامة للجميع.

فى سياق آخر، تأكد رسميا غياب الخماسى أحمد توفيق وحمادة طلبة وعبدالله سيسيه، بجانب أحمد حسن وإسلام عوض، عن مباراة «الشرطة» المقبلة لعدم الجاهزية الفنية، وبسبب الإصابة. فيما يكثف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى إجراءاته لتأهيل محمد عبدالشافى الظهير الأيسر، حيث تحوم الشكوك حول قدرته على المشاركة فى المباراة بسبب العضلة الخلفية، ويواصل الفريق اليوم تدريباته بملعب حلمى زامورا استعداداً للقاء.

كايرو33
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاعبو الزمالك يتنازلون عن 25% من عقودهم ـ تفاصيل جلسة منتصف الليل في‮ "كافيهات‮" ‬الشيخ زايد للاطاحة بالتوأم ـ الفريق أتم استعداداته للشرطة ـ ضربة البداية : نبيه في الصدارة ـ الابيض والاحمر في وجه التحديات .. وبرادلي أكبر المستفيدين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
E7lm :: عالم الرياضة :: منتدى الكرة المصرية-
انتقل الى:  
  • تذكرني؟
  • نحن معكم
    مرحبا ايها الزائر, اذا كنت تقراء هذه الرسالة, فهذا يعني انك غير مسجل لدينا في المنتدى. اضغط هنا لتستطيع التسجيل في المنتدى بعدة خطوات, و ستتمكن من اتمتع بجميع ميزات المنتدى.